أخبار متفرقة

الراعي الجديد للنادي الافريقي يكشف النقاب عن الطائرة الأولى المخصّصة لبطولة كأس العالم 2022

الراعي الجديد للنادي الافريقي يكشف النقاب عن الطائرة الأولى المخصّصة لبطولة كأس العالم 2022

21 نوفمبر 2020 18:37 شهاب
 قامت الخطوط الجوية القطرية اليوم ، الشريك والطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم وأحد شركاء النادي الافريقي في تونس بكشف النقاب عن طائرتها من طراز بوينغ 777، التي ازدانت خصيصا بشعار كأس العالم لكرة القدم / فيفا - قطر 2022 / ، لتبدأ بذلك العد التنازلي للعامين القادمين حتى بلوغ الحدث الأبرز لانطلاق فعاليات البطولة.

 

وتم رسم شعار كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022 يدويا على هذه الطائرة المخصصة ،احتفاء بشراكة الناقلة القطرية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا/.

 

وستحمل المزيد من طائرات أسطول الخطوط الجوية القطرية شعار كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وسوف يتم تسييرها إلى العديد من الوجهات ضمن شبكة وجهات الناقلة القطرية العالمية.

 

وستنضم طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ 777-300ER للعمل ضمن شبكة وجهات الناقلة القطرية ،على الرحلتين QR095 و QR096 بين الدوحة وزيوريخ.

 

ويعزز المسار الافتتاحي لهذه الطائرة من التزام الناقلة القطرية بالشراكة مع فيفا، عن طريق تسيير هذه الطائرة إلى موطن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في سويسرا.

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية "نحن متحمسون للغاية للاحتفال بشراكتنا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا/، والاحتفاء بدولة قطر بوصفها الدولة المضيفة لبطولة كأس العالم لكرة القدم الفيفا قطر 2022، وذلك من خلال انضمام هذه الطائرة المتميزة إلى أسطول طائراتنا، وبوصفنا الشريك الرسمي، وشريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا / فإننا نشعر ببالغ الحماس مع بقاء ما يقارب العامين فقط حتى نتمكن من الترحيب بالعالم أجمع في بلدنا الجميل".

 

وتابع :" لقد أصبحت الاستعدادات المتواصلة لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم - قطر 2022 واضحة وجلية من حولنا في جميع أرجاء قطر.

 

كما قامت الخطوط الجوية القطرية مؤخرا بتوسيع شبكة وجهاتها لتصل إلى 100 وجهة عالمية ، وسوف تواصل بناء شبكة وجهاتها العالمية لتصل إلى أكثر من 125 وجهة بحلول شهر مارس 2021 ، مع زيادة في عدد الرحلات لتمكين المسافرين من السفر بأمان ومصداقية إلى أي مكان في العالم عندما يرغبون في ذلك.

 

وتجري حاليا في مطار حمد الدولي، المطار الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا/ الاستعدادات لاستقبال العدد الكبير المتوقع من المسافرين لحضور البطولة، كما ستعمل توسعة مطار حمد الدولي على زيادة حجم استيعاب المطار للمسافرين لتصل إلى 58 مليون مسافر سنويا وذلك بحلول عام 2022".

21 نوفمبر 2020 18:37

المزيد

امرأة على رأس الأولمبي للنقل

  تم اليوم رسميا الإعلان عن تشكيل هيئة تسييرية لقيادة نادي الأولمبي للنقل، وتترأسها امرأة لأول مرة في تاريخ النادي وهي سيرين المرابط.   وتتكون تركيبة الهيئة ...

22 نوفمبر 2020 23:05

الحكم المغربي رضوان جيد الآقرب لإدارة نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

 كشفت تقارير صحفية مصرية أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم يتجه نحو تعيين الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك المصريين ...

22 نوفمبر 2020 16:32

فضيحة تزوير تهز الاتحاد الافريقي لكرة القدم وتورط 4 منتخبات، التفاصيل..

 كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قررت إقصاء أربعة منتخبات أفريقية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ...

21 نوفمبر 2020 22:26

في أول ظهور له: يوسف بلايلي يقود فريق قطر للفوز على الوكرة

 قاد الدولي الجزائري يوسف بلايلي فريقه الجديد نادي قطر إلى تحقيق الانتصار 1-0 على الوكرة لحساب الجولة السادسة من دوري نجوم قطر، في أول إطلالة لنجم الترجي السابق مع ...

21 نوفمبر 2020 20:50

محمد الحبيب يكن يتعاقد مع نادي الجونة المصري

 أعلن نادي الجونة المصري التعاقد مع 6 لاعبين دفعة واحدة صباح اليوم، الجمعة، استعدادًا للموسم الجديد بعدما نجح الفريق في ضمان البقاء بالدوري الممتاز الموسم ...

20 نوفمبر 2020 17:36