أخبار متفرقة

بيتسو موسيماني: تاريخ المواجهات بين الأهلي والترجي يؤكد أن التأهل لم يحسم بعد

بيتسو موسيماني: تاريخ المواجهات بين الأهلي والترجي يؤكد أن التأهل لم يحسم بعد

20 جوان 2021 20:51 شهاب
 عبر بيتسو موسيماني مدرب الاهلي المصري عن سعادته وتقديره لمجهود اللاعبين وأدائهم في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي أمس، والتي حسمها فريقه لصالحه أمس، بهدف مقابل لاشيء، مشيرا إلى أن تاريخ مواجهات الأهلي والترجي يؤكد أن الاهلي لم يصعد بعد إلى المباراة النهائية.

 

وقال مدرب الاهلي: «أهم ما تحدثنا فيه مع اللاعبين بعد المباراة أن الصعود لم يحسم، والمباراة لم تنته مع الترجي بعد.. وكل اللاعبين أدوا بشكل رجولي، واستطاعوا التأقلم مع المتغير الخططي وتقسيم المباراة، ولذلك نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في تونس».

 

وأضاف بيتسو موسيماني: «تاريخ مواجهات الأهلي والترجي يؤكد أن الفوز بهدف نظيف في المباراة الأولي أيا كان ملعبها لا يعني التأهل للفائز، والحسم سيكون في القاهرة، وهذا ما أكد عليه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في حديثه للاعبين بعد المباراة أثناء تهنئتهم بالفوز على الترجي».

 

وأكمل: «سنظل نحترم الترجي ومدربه؛ لأنه فريق ومنافس كبير لنا داخل القارة.. وأنا لا أبحث الآن سوى عن التأهل، ولا أفكر في أي أمجاد شخصية، بل في مصلحة الفريق واسم الأهلي، وعلامته وقيمته وسط القارة التي يجب أن نحافظ عليها من خلال السعي الدائم  لتحقيق المزيد من البطولات». 

 

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته، مؤكدا أن الأهلي يستعد بقوة للشوط الثاني أمام الترجي بالقاهرة، في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال يوم 26 جوان الجاري، متمنيا حضور جمهور النادي لمباراة العودة، خاصة أنه متشوق لرويتهم خلف الفريق.

20 جوان 2021 20:51

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30