تكنولوجيا

رابيدو و الألياف البصرية تتحصل على جائزة أفضل منتوج لعام 2023 في تونس

رابيدو و الألياف البصرية تتحصل على جائزة أفضل منتوج لعام 2023 في تونس

17 مارس 2023 16:00 رصد_سماح
 
 
 
تحصلت شركة اتصالات تونس من خلال خدمتها  رابيدو للألياف البصرية على جائزة أفضل منتوج لعام 2023 في تونس، وقد تمّ تتويج اتصالات تونس خلال فعالية   TT Network Day "" .
و عرض "ألياف RAPIDO"  هو عبارة عن عرض مزدوج بين الألياف الصوتية والإنترنت ذات التدفق العالي مخصص لحرفاء المقيمين في مناطق المجهزة بالألياف البصرية، وهذا في نقاط بيع اتصالات تونس ومزودي خدمات الانترنت فقط.
يتكون من العرض من خدمة انترنت ذات تدفق عالي على شبكة GPON مع مجموعة من السعات : 20 ميغابيت و 50 ميغابيت و 100 ميغابيت، و  خط قار مسبق الدفع. و في حالة تجاوز السقف المحدد في العرض ، يمكن للحريف إعادة شحن خطه باستخدام أي وسيلة شحن متاحة في السوق. تبلغ  مدة العقد 12 شهر.
يتيح هذا العرض لفائدة الحرفاء التمتع بسرعة في التنقل عبر الانترنات و إجراء اتصالات غير محدودة على مدار الساعة و طيلة أيام الأسبوع. و يسمح بحرية التنقل ومشاركة الويفي مع اعتماد فاتورة واحدة بسعر موحد. و إلى جانب ذلك يوفر هذا العرض خط قار مسبق الدفع حيث يتم شحن الخط حسب الحاجة و التمتع بالمكالمات بكل أمان مع إمكانية الالتزام لمدة تصل إلى 12 شهر.
تطرح " رابيدو للألياف البصرية" عديد المزايا بالنسبة للحريف ، فهي تقدم له فرصة ابحار غير محدودة على مدار الساعة و كامل أيام الأسبوع. و إلى جانب السرعة في الابحار  يمكن للحريف الإبحار خلال التنقل ومشاركة الويفي مع إمكانية استعمال خط هاتفي قار مسبق الدفع و اعتماد فاتورة واحدة بمبلغ ثابت ومعلوم مسبقا.   
هذا و يشير مصطلح "Double Play VOIP" إلى عرض يجمع بين خدمتين: الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) والإنترنت فائق السرعة. VOIP  و هي خدمة تتيح إجراء المكالمات الهاتفية عبر الإنترنت بدلاً من الشبكة الهاتفية التقليدية. و تمكن هذه التقنية من التوفير في تكاليف المكالمات الدولية والوطنية والاستفادة من جودة صوت أفضل. بالجمع مع الإنترنت فائق السرعة ، يمكن للعملاء الاستمتاع باتصال سريع ومستقر لتصفح الويب وتدفق الفيديو والألعاب عبر الإنترنت وما إلى ذلك. و هذا العرض مثير للاهتمام بشكل خاص بالنسبة للعملاء المقيمين الذين يرغبون في الاستفادة من حل شامل لاحتياجاتهم في الاتصالات والوصول إلى الإنترنت.
17 مارس 2023 16:00

المزيد

اتصالات تونس: عرض أنترنت جديد إلى حدود 11 فيفري

إلى حدود  11 فيفري تقدم اتصالات تونس عرض أنترنت على تطبيقة My TT أو من خلال الاتصال على الرمل *140# وتتمتع ب 5% زيادة على العرض 6.3 جيڨا بسعر 13٫5 دينار فقط.      

05 فيفري 2024 11:30

الجريمة الالكترونية: أجل الانضمام إلى اتفاقية بودابست 7 فيفري 2024

جلسة استماع إلى وزير تكنولوجيات الاتصال بخصوص تشريع الجريمة الالكترونية   عقدت لجنة التشريع العام جلسة يوم الاثنين 29 جانفي 2024 خصصت للاستماع إلى وزير تكنولوجيات ...

30 جانفي 2024 09:59

اتصالات تونس تدعو مطوري الألعاب الالكترونية لخوض مغامرة فريدة

 دعت اتصالات تونس، في تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كل مولع بابتكار ألعاب الفيديو لخوض مغامرة "grand hackathon Global Game Jam " برعاية ...

26 جانفي 2024 20:50

يوتيوبر التحق بـ"إكس" يحقق أرباحا خيالية.. 263 ألف دولار بأسبوع

أعلن صانع المحتوى المعروف باسم "مستر بيست" MrBeast أنه كسب 263 ألف دولار من مقطع فيديو واحد نشره في منصة إكس (تويتر سابقاً)، وذلك بعدما تخطت مشاهداته الـ156 ...

23 جانفي 2024 14:15

Galaxy S24 Ultra من سامسونج يقدّم معايير جديدة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات وCorning Incorporated (NYSE:GLW) تعزيز هاتف Galaxy S24 Ultra بغطاء مصنوع من مادة Corning® Gorilla® Armor الجديدة، والتي توفّر مزيجًا استثنائيًا من المتانة ...

19 جانفي 2024 15:36