كرة قدم وطنية

يوسف العلمي يواصل قيادة الافريقي إلى نهاية الموسم

يوسف العلمي يواصل قيادة الافريقي إلى نهاية الموسم

27 فيفري 2023 11:38 رصد -هدى
 قررت هيئة حكماء النادي الافريقي بعد اجتماعها يوم الجمعة الفارط تكليف الهيئة التسييرية الحالية بتسيير شؤون النادي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي وذلك لعدم تقدم مترشحين للرئاسة لفترتين متتاليتين.
 

وفي ما يلي نص البلاغ:

عملا بأحكام النظام الأساسي لجمعية النادي الإفريقي إجتمع يوم الجمعة الموافق لتاريخ 24 فيفري2023 أعضاء هيئة حكماء النادي مع رئيس الهيئة التسيرية القانونية الحالية لجمعية النادي الإفريقي " يوسف العلمي "، وذلك لتدارس الوضعية الإدارية الحالية للنادي بعد إعلان الهيئة المشرفة على الإنتخابات عدم ورود -مرة أخرى- أي مطلب للترشح لرئاسة و عضوية الهيئة المديرة للنادي.

وبعد عرض الوضعية الإنتخابية وكذلك القانونية  والإدارية و التباحث والإسترشاد مُجددا خاصة حول الوضع المالي و كذلك الرياضي فقد تقرر بعد المدوالة و والتمحيص والتدقيق بإجماع الحاضرين :

1. نظرا لحساسية الفترة الرياضية الحالية و أثرها المباشر  على نتائج جميع إختصاصات النادي هذا أولا، ولعدم ورود ترشيحات رسمية طيلة فترتين متتاليتين، المصادقة النهائية على إستمرار عمل الهيئة التسيرية الحالية رئيسا وأعضاء إلى حين نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022/2023 ، وذلك إيمانا من جميع الحاضرين وبالتشاور مع بقية مكونات النادي على تحمل الهيئة المديرة الحالية لمسؤولية تاريخية في أصعب الأوقات التي يمر بها النادي. 

هذا وتدعو هيئة حكماء النادي الإفريقي ، مُجددا إيمانا منها بصعوبة المرحلة و دقتها على جميع المستويات،  جميع مكونات النادي لرص الصفوف و وحدة الصف لإستكمال عملية تسوية وضعية النادي و العودة به الى مرفأ النجاة و النجاح  و إرجاعه لمكانته الرائدة محليا،  عربيا و افريقيا .

27 فيفري 2023 11:38

المزيد

كأس تونس لكرة القدم: تعيينات حكام مباريات الدور السادس عشر

أعلنت اليوم الخميس 18 أفريل 2024 الإدارة الوطنية للتحكيم عن تعيينات حكام مباريات الدور 16 من كأس تونس و التي ستدور على أربع دفعات.

18 افريل 2024 16:30

حكام مباريات الجولة الرابعة من مرحلة التتويج

 أعلنت الادارة الوطنية للتحكيم عن حكام مباريات الجولة الرابعة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى وفي ما يلي البرنامج وتعيينات الحكام ...

11 افريل 2024 20:30

دوري أبطال أوروبا: إنتصار مثير لبرشلونة على باريس سان جيرمان

 أجريت اليوم الأربعاء 10 أفريل 2024 الدفعة الثانية من مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفيما يلي النتائج:  باريس سان جيرمان * برشلونة ...

10 افريل 2024 22:00

النادي الإفريقي: موعد انطلاق بيع تذاكر مواجهة الملعب التونسي

 أعلن النادي الإفريقي أنّه سيتم بداية من يوم الخميس 11 أفريل 2024 الشروع في بيع تذاكر مباراته لحساب الجولة الرابعة ذهابا من مرحلة التتويج التي سيستضيف فيها منافسه ...

10 افريل 2024 20:30

كرة السلة: المصري محمد الكرداني مدربا جديدا للاتحاد المنستيري

 بعد انسحاب المدرب عادل التلاتلي من تدريب الاتحاد الرياضي المنستيري لأسباب خاصة، توصلت الهيئة التسييرية برئاسة أمير الحيزم إلى اتفاق مع المدرب المصري محمد ...

10 افريل 2024 18:00