أخبار متفرقة

خالد بن يحيى مدرب مولودية الجزائر: جئت من فريق كبير اسمه الترجي ..وهذا ما قلته ليوسف البلايلي

خالد بن يحيى مدرب مولودية الجزائر: جئت من فريق كبير اسمه الترجي ..وهذا ما قلته ليوسف البلايلي

18 سبتمبر 2021 18:59 شهاب
 قدمت اليوم السبت 18 سبتمبر، إدارة فريق مولودية الجزائر المدرب الجديد للنادي خالد بن يحيى.

 

وقال بن يحيى في أول لقاء له مع وسائل الإعلام: " قمت بتجارب عدة جئت من فريق كبير اسمه الترجي التونسي وكان لي الشرف التتويج بالعديد من البطولات والألقاب، اليوم وجدت نفسي في ناد آخر كبير بشعبه ومحبيه، المسؤولية كبيرة وجسيمة وعلينا قبول التحدي، الفرق الكبيرة في وقت من الأوقات تمرض أحيانا لكنها تبقى كبيرة وعودتها تكون بسرعة".

 

مضيفا:" لما نزلت إلى أرضية ميدان ملعب 5 جويلية أحسست وكأنني في تونس، لهذا لا فرق بين الجزائر وتونس، كل شيء يقربنا لبعضنا البعض، نادي كبير والإمكانيات متوفرة نسعى لتحقيق نتائج طيبة، أعتقد أن اللاعبين الذين في الفريق لديهم مستوى يسمح لهم بذلك ولا أعتقد العكس، في كل مرة علينا القتال في الميدان".

 

مردفا:" ليس لدي مشكل أو حساسية بخصوص الانتدابات التي قامت بها الإدارة بالعكس هي مشكورة على ذلك، لأنها كانت تريد ربح الوقت، نتمنى أن يكون لدينا فترة أطول أكبر من أجل القيام بانتدابيات أخرى".

 

هذا ما قلته ليوسف بلايلي

 

المدرب خالد بن يحيى وفي خضم حديثه عن أول تجربة له بالجزائر كمدرب استذكر الكلام الذي قاله للدولي الجزائري والمهاجم الحالي لنادي قطر القطري يوسف بلايلي لما كان يلعب في صفوف نادي باب سويقة حيث قال: "في وقت مضى أشرفت على تدريب الترجي وكان يمر حينها بأزمة، كان بلايلي ضمن المجموعة، أحب ذلك اللاعب ..".

 

وواصل الكلام عنه: "وكغيره من اللاعبين الكبار الذين يتدربون بأقل جهد، وقتها أمسكته وقلت له هدفنا ليس البطولة التونسية ولا رابطة أبطال إفريقيا، الهدف هو أن تصير لاعبا في المنتخب الجزائري الأول، كان هذا من أجل تحفيزه والحمد الله اليوم يوسف عنصر دولي، هناك لاعبون جزائريون في تونس، لديهم من الإمكانيات ما يؤهلهم للعب مع المنتخب الأول مستقبلا".


18 سبتمبر 2021 18:59

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30